أخبار عاجلة
الرئيسية / الولايات المتحدة / ادارة ترامب / محمد عبد السلام : الأمريكيون يعلمون أن صواريخنا وطائراتنا تصل إلى أهدافها لذا يطلبون من رعاياهم في السعودية أخذ الحذر

محمد عبد السلام : الأمريكيون يعلمون أن صواريخنا وطائراتنا تصل إلى أهدافها لذا يطلبون من رعاياهم في السعودية أخذ الحذر

قال رئيس الوفد الوطني اليمني محمد عبدالسلام :: ان الأمريكيين يعلمون أن صواريخنا وطائراتنا تصل إلى أهدافها، ويطلبون من رعاياهم في السعودية أخذ الحذر .

واضاف محمد عبد السلام : الأمريكيون يمارسون أبشع عملية نهب للمال السعودي، وبيان البعثة الأمريكية في السعودية خلال عمليتنا هو من باب الابتزاز أيضًا.
وشدد محمد عبد اسلام على ان عملية توازن الردع الرابعة تهدف لتحقيق الاستقرار للشعب اليمني وإنهاء الحصار عنه.
واضاف رئيس الوفد الوطني : ان عملية اليوم الثلاثاء تنسجم مع تضحيات الشعب اليمني، ونحن في معركة دفاعية ولا يمكننا السكوت عن العدوان قائلا: عملية اليوم رسالة للعدوان بأن خياراتهم لن تواجه بالاستسلام والتراجع وشعبنا جاهز لكل التحديات.
واكد : ان معادلة اليوم هي أمن دول العدوان مقابل أمن شعبنا المظلوم، والقيادة تعمل على رفع الظلم عن شعبنا بكل الطرق مضيفا: شعبنا وصل إلى أماكن متقدمة في تصنيع الصواريخ والطائرات المسيرة وفي تطور ملحوظ عن فترة أول العدوان.
وقال : طالما استمر العدو في عدوانه وحصاره وغطرسته، فإن كل وسائل المواجهة مطروحة من القيادة لافتا ان العدو في حالة انهيار وشعبنا متماسك رغم الحصار، ولا خيار أمامنا إلا المواجهة لأننا لا نرضى بالاستسلام.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الجنرال ماكنزي يكشف عن “دور خطير ” للكاظمي مؤكدا : انه يتفق بوجهات النظر مع الاميركان بان الحشد الشعبي يقوم بدور ميليشيات !!

قال الجنرال كينيث ف. ماكينزي جونيور، القائد العام للقيادة المركزية الأمريكية، أن السلطات العراقية ترحب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *