أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / حماس تصف تصريحات حسين الشيخ القيادي في ” فتح ” بان السلطة لن تعود الى نوبع العنف .. بانه تشجيع الاحتلال على ضم اراض الضفة

حماس تصف تصريحات حسين الشيخ القيادي في ” فتح ” بان السلطة لن تعود الى نوبع العنف .. بانه تشجيع الاحتلال على ضم اراض الضفة

وصفت حركة حماس تصريحات عضو اللجنة المركزية لحركة “فتح” حسين الشيخ والتي قال فيها، إن السلطة الفلسطينية قررت أنها لن تعود إلى مربع العنف، ولن تقبل بالفوضى ٫ بان هذه التصريحات تشجيع لقادة الاحتلال، على مواصلة تنفيذ مخطط الضم الاستعماري للضفة الغربية”.

وقال حازم قاسم الناطق باسم حركة حماس مساء الأحد: “تطمينات السلطة للاحتلال بهذه الطريقة، تزيد من جرأة الاحتلال على الحقوق الفلسطينية، وتشجع بعض الأطراف في المنطقة التي تسعى للتطبيع مع الاحتلال”.


  • حسين الشيخ مع قادة امنيين اسرائيليين
    يذكر ان حسين الشيخ المسؤول عن العلاقات مع إسرائيل وأحد أقرب مستشاري الرئيس محمود عباس قال لصحيفة “نيويورك تايمز” الأمريكية: “نحن لسنا عدميين أو حمقى، ولا نريد فوضى”.
    وأضاف: “نحن براغماتيون، ولا نريد أن تصل الأمور إلى نقطة اللا عودة”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الجنرال ماكنزي يكشف عن “دور خطير ” للكاظمي مؤكدا : انه يتفق بوجهات النظر مع الاميركان بان الحشد الشعبي يقوم بدور ميليشيات !!

قال الجنرال كينيث ف. ماكينزي جونيور، القائد العام للقيادة المركزية الأمريكية، أن السلطات العراقية ترحب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *