أخبار عاجلة
الرئيسية / الولايات المتحدة / التحالف الدولي بقيادة الولايات المتحدة / “عصبة الثائرين” تعلن مسؤوليتها عن العمليات التي استهدفت القوات الامريكية في العراق مؤخرا

“عصبة الثائرين” تعلن مسؤوليتها عن العمليات التي استهدفت القوات الامريكية في العراق مؤخرا

اعلنت المجموعة المقاومة “عصبة الثائرين” التي تم تشكيلها حديثا، مسؤوليته عن العديد من العمليات المعادية لأميركا في العراق.

ونشرت المجموعة المقاومة “عصبة الثائرين” التي تم تشكيلها حديثًا رسالة بالفيديو واعلنت فیها عن مسؤوليتها عن الهجوم على طائرة هرقل C_130 التابعة للتحالف الامريكي في قاعدة التاجي، بالإضافة إلى إطلاق صاروخ على السفارة الأمريكية والقاعدة العسكرية الأمريكية بالقرب من مطار بغداد.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

سلطات الاحتلال الاسرائيلية تفرج عن الاسير الفلسطيني ماهر الاخرس بعد اضراب عن الطعام استمر 103 أيام

أفرجت سلطات الاحتلال الإسرائيلية، اليوم الخميس، عن الأسير الفلسطيني ماهر الأخرس بعد أن خاض إضرابا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *