أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / النائب حسن سالم : البرلمان لن يترك رئيس الحكومة مصطفى الكاظمي بتأدية دور المشرع

النائب حسن سالم : البرلمان لن يترك رئيس الحكومة مصطفى الكاظمي بتأدية دور المشرع

اكد النائب عن كتلة صادقون النيابية حسن سالم، الثلاثاء، ان البرلمان لن يترك رئيس الحكومة مصطفى الكاظمي بتأدية دور المشرع او يفعل مايحلو له، مبينا انه سيرفع دعوى قضائية ضد الكاظمي في حال استمراره بقطع رواتب المضحين.

وقال سالم : ان “الحكومة “فسيبوكية” قادرة على الشرائح المجاهدة والمظلومة فقط”.
واضاف ان “الحكومة قامت بقطع رواتب المجاهدين وتركت الجلادين”، مؤكدا: “سأقوم برفع دعوى ضد الكاظمي في حال قطع رواتب المضحين، كما سأقوم برفع دعوى ضد الكاظمي بتهمة خرق قانون مستحقات المضحين”.
واوضح: “لن نترك الكاظمي يؤدي دور المشرع او يفعل مايحلو له والبرلمان قال بالحرف الواحد انه لا يمكن المساس برواتب المضحين”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

العميد سريع : استهدفنا سفينتين أميركيتين وأخرى إسرائيلية في خليج عدن والمحيط الهندي

أعلن المتحدث باسم القوات المسلحة اليمنية، العميد يحيى سريع، في بيان، استهداف سفينتين أميركيتين في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *