أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / اليمن / الحوثيون / الجيش اليمني واللجان الشعبية ينفذ عمليات واسعة استهدفت مواقع عسكرية في خميس مشيط بالطائرات المسيرة
A MQ-9 Reaper unmanned aerial vehicle prepares to land after a mission in support of Operation Enduring Freedom in Afghanistan. The Reaper has the ability to carry both precision-guided bombs and air-to-ground missiles. (U.S. Air Force photo/Staff Sgt. Brian Ferguson)

الجيش اليمني واللجان الشعبية ينفذ عمليات واسعة استهدفت مواقع عسكرية في خميس مشيط بالطائرات المسيرة

أعلن ‏‏‏‏‏‏‏‏‏المتحدث الرسمي باسم الجيش اليمني واللجان الشعبية ٫ العميد يحيى سريع اليوم الثلاثاء عن تنفيذ عملية واسعة على مواقع عسكرية في خميس مشيط بالسعودية بطائرات مسيرة.

وقال المتحدث في تغريدة على صفحته في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “بفضل الله وكرمه سلاح الجو المسير ينفذ عملية واسعة على مرابض الطائرات ومخازن التسليح وأهداف عسكرية حساسة أخرى في خميس مشيط مساء أمس بخمس طائرات مسيرة نوع 2K وكانت الإصابة دقيقة بفضل الله”.
وأضاف: “يأتي هذا الاستهداف ردا على التصعيد الجوي الكبير للعدوان وعلى مجازره المستمرة والمتوالية. عملياتنا مستمرة طالما استمر العدوان في حصاره وعدوانه وجرائمه على بلدنا”.
من جهتها، أعلنت قيادة القوات المشتركة لتحالف العدوان السعودي الاماراتي المدعوم امريكيا اليوم الثلاثاء، عن اعتراض وتدمير صاروخ باليستي أطلقته جماعة أنصار الله باتجاه نجران .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الرئيس بشار الاسد : الولايات المتحدة وتركيا حولتا المبادرات السياسية لحل الازمة في سوريا الى خرعبلات

قال الرئيس السوري بشار الأسد، في كلمة له أمام أعضاء مجلس الشعب السوري الجديد، اليوم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *