أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار العالم / اردوغان يعلن انه تم اختيار احمد اوغلو رئيس للوزراء

اردوغان يعلن انه تم اختيار احمد اوغلو رئيس للوزراء

اعلن رئيس الوزراء التركي الحالي والرئيس المنتخب رجب طيب اردوغان الخميس انه تم اختيار وزير الخارجية احمد داود اوغلو لتولي منصب رئيس الحزب الحاكم ورئيس الوزراء المقبل.

وقال اردوغان للصحافيين اثر اجتماع للجنة التنفيذية للحزب الحاكم في انقرة ان “مرشح حزب العدالة والتنمية لتولي رئاسة الحزب في 27 آب/اغسطس هو وزير الخارجية والنائب عن قونية احمد داود اوغلو”. والجدير بالذكر ان اوغلو لايتمتع بسمعة طيبة في تركيا بسبب فشله في توطيد العلاقات بين مصر والدول القريبة من تركيا، مثل اليونان والعراق وسوريا ، وفشل فشلا ذريعا في تطبيق الاستراتيجية التي اعلن عنها عند استلامه وزارة الخارحية حيث كان يرفع شعار” صفر مشاكل ” واذا بتركيا تغرق الى قمة راسها في ازمات مع دول المنطقة.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الرئيس الإيراني : إذا أخطأ الكيان الصهيوني مرة أخرى فليس من الواضح أنه سيبقى شئ منه

قال الرئيس الإيراني إذا أخطأ الكيان الصهيوني مرة أخرى واعتدى على الأراضي المقدسة الإيرانية، فإن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *