أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / مفارز وكالة الاستخبارات في وزارة الداخلية تلقي القبض على ستة إرهابيين في محافظة نينوى

مفارز وكالة الاستخبارات في وزارة الداخلية تلقي القبض على ستة إرهابيين في محافظة نينوى

اعلنت مديرية الاستخبارات، الثلاثاء، ان “مفارز وكالة الاستخبارات في وزارة الداخلية القت القبض على ستة إرهابيين بمناطق متفرقة من محافظة نينوى”، مبينة انهم “من المطلوبين وفق احكام المادة 4 ارهاب لانتمائهم لعصابات داعش الإرهابية”.

واضافت ان “ثلاثة منهم كانوا يعملون في ما يسمى بفرقة الفرقان الارهابية تحت كنى (ابو عمار وابو حسين الربيعي و ابو أمير) فيما عمل اثنان منهم في ما يسمى ديوان الجند _ولاية دجلة”.
واشارت الى، ان”الارهابي السادس فعمل في مايسمى فرقة اليمامة الارهابية والمكنى (ابو بكر الشعباني)”، مشيرة الى انه “تم تدوين أقوالهم وإحالتهم للقضاء لإكمال أوراقهم التحقيقية”

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

السعوديون في الخارج يعلنون تاسيس حزب معارض ضد نـظام ال سعود الهدف منه اسقاط النظام

أعلنت مجموعة من السعوديين المقيمين بالمنفى في دول بينها بريطانيا والولايات المتحدة، تاسيس حزب معارض، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *