أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار العالم / ترامب يعزو سبب تراجع شعبيته الى ما تعرض له من مضايقات متجاهلا دوره في اشعال غضب الامريكيين بوصف المحتجين بالارهابيين

ترامب يعزو سبب تراجع شعبيته الى ما تعرض له من مضايقات متجاهلا دوره في اشعال غضب الامريكيين بوصف المحتجين بالارهابيين

قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب إن “المضايقات” التي تعرض لها طوال 3 سنوات، جعلته يخسر نقاطا في استطلاعات الرأي الخاصة بالانتخابات الرئاسية المقبلة ٫ متجاهلا الاسباب الحقيقية وراء هذا التراجع في استطلاعات الراي والتي تتعلق باخطاء سياساته الداخلية والخارجية وجر الولايات المتحدة الى الفوضى خاصة بعدما وصف المحتجين بالارهاب المحلي ودعا الى تدخل الجيش لقمع التظاهرات وهو ما رفضه قادج كبار في البنتاغون.

وكتب ترامب في تغريدة: “لو أنني لم أتعرض لمضايقات طوال 3 سنوات من قبل التحقيقات المزيفة وغير القانونية، روسيا، روسيا، وروسيا، ثم خدعة إجراءات عزلي، لكنت متفوقا الآن بـ25 نقطة على جو بايدن النعسان والديمقراطيين عديمي الفائدة. هذا ليس منصفا، لكن لا يمكن تغيير الوقائع”.
وأظهر استطلاع أعدته شبكة “سي إن إن” الأمريكية، تفوق جو بايدن نائب الرئيس السابق، على الرئيس الحالي دونالد ترامب في نسبة التأييد 2020.
وأشارت أرقام الاستطلاع إلى حصول بايدن على 51 بالمئة من أصوات الناخبين المسجلين على مستوى الولايات المتحدة، مقابل 41 بالمئة لترامب”، ما يمثل تحولا كبيرا في حجم الدعم لبايدن الذي كان يحظى بـ48 بالمئة، مقابل 43 بالمئة لترامب في استقصاء شهر أبريل الماضي

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

تحالف الفتح يندد بالرعاية الرسمية الفرنسية للاساءة للرسول الاعظم صلى الله عليه واله ويندد بتصريحات الرئيس ماكرون

ندد تحالف الفتح ببتصريحات الرئيس الفرنسي المسيئة للاسلام وندد البيان بالرعاية الفرنسية الرسمية للاساءة للرسول …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *