أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار العالم / الوفيات في امريكا بسبب الكورونا تتخطى عدد الـ112 ألفا حالة وفاة

الوفيات في امريكا بسبب الكورونا تتخطى عدد الـ112 ألفا حالة وفاة

تجاوزت حصيلة الإصابات بفيروس كورونا المستجد في الولايات المتحدة حتى مساء اليوم الأحد حاجز المليوني حالة، فيما تخطى عدد الوفيات الـ112 ألفا.

وسجلت في الولايات المتحدة حتى مساء الأحد٫ 2000022 إصابة، بينها 112320 وفاة، ما يعادل 5.62% من الحصيلة الإجمالية للحالات المصابة، فيما بلغت حالات الشفاء 755352 بواقع 37.78%.
وتعتبر الولايات المتحدة الدولة الأولى عالميا من حيث حصيلة الوفيات والإصابات بفيروس كورونا المستجد.
وأعلن الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب في وقت سابق، أن مؤشر الوفيات والإصابات اليومية بفيروس كورونا يشهد تراجعا في كل أنحاء الولايات المتحدة.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الرئيس الإيراني : إذا أخطأ الكيان الصهيوني مرة أخرى فليس من الواضح أنه سيبقى شئ منه

قال الرئيس الإيراني إذا أخطأ الكيان الصهيوني مرة أخرى واعتدى على الأراضي المقدسة الإيرانية، فإن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *