أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / ادارة مطار النجف الدولي تنفي شائعات عدم صرف رواتب الموظفين والعاملين في المطار

ادارة مطار النجف الدولي تنفي شائعات عدم صرف رواتب الموظفين والعاملين في المطار

نفت إدارة مطار النجف الدولي، شائعات انتشرت في مواقع التواصل الاجتماعي زعمت انها لن تصرف رواتب للموظفين والعاملين في المطار.

وذكر بيان لاعلام المطار : “تداولت بعض وسائل التواصل الاجتماعي، شائعات بتوقف المطار عن صرف الرواتب للعاملين فيه”.
وقال البيان : ان “ادارة المطار، تنفي هذه الشائعات جملة وتفصيلاً، وتؤكد التزامها التام بدفع الراوتب لجميع العاملين في المطار، بالرغم من تعليق الطيران، وعدم استقبال اي رحلة بسبب جائحة كورونا والوضع الاقتصادي الذي يمر به العالم أجمع”.
وقال البيان : إن “اطلاق الشائعات، والتلاعب بمشاعر الموظفين، وعوائلهم وارزاقهم، يعد امراً خطيراً، وسيتم اتخاذ الاجراءات القانونية والادارية بحق من يروج لمثل هذه الشائعات”.
واضاف اليان : ” لكون المطار مشروع استثماراً ممول ذاتياً، فان ادارة المطار تحاول بكل السبل، توفير الامكانات المادية اللازمة لاستدامة الرواتب والاجور، ولاطول فترة ممكنة، و لحين اعادة تشغيل المطار، التزاماً منها تجاه موظفيها”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الرئيس الإيراني : إذا أخطأ الكيان الصهيوني مرة أخرى فليس من الواضح أنه سيبقى شئ منه

قال الرئيس الإيراني إذا أخطأ الكيان الصهيوني مرة أخرى واعتدى على الأراضي المقدسة الإيرانية، فإن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *