أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار العالم / الرئيس روحاني يعلن عن تعاطفه مع المحتجين في المدن الامريكية ويعلن انه من المعيب ان يحمل ترامب الانجيل فيما يامر بقتل شعبه

الرئيس روحاني يعلن عن تعاطفه مع المحتجين في المدن الامريكية ويعلن انه من المعيب ان يحمل ترامب الانجيل فيما يامر بقتل شعبه

فيما اعلن عن تعاطفه مع الشعب الامريكي في احتجاجاته ٫ ندد الرئيس الايراني حسن روحاني بقوة بالممارسات الاجرامية للحكومة الاميركية ضد المحتجين على التمييز العنصري مشيرا الى انه من المخجل حقا ان يحمل ترامب الانجيل بينما هو يامر بفتل شعبه..

واضاف، ان قضية جورج فلويد قضية عالمية تشير الى انه ما زالت هنالك مسافة واسعة للوصول الى الحضارة العالمية والبشرية التي سعى لتحقيقها الانبياء والنبي الاكرم (ص).
واعلن الرئيس روحاني عن تضامنه وتعاطفه مع الشعب الاميركي وقال، اننا ندين بقوة ممارسات الحكومة الاميركية والبيت الابيض لاصدار الاوامر بتنفيذ هذه الجرائم.
واعتبر روحاني ٫ الانجيل كتابا مقدسا يدعو الناس للسلام والوئام واضاف، ان الانجيل ليس كتابا يصدر الاوامر بقتل الابرياء. من المخجل حقا ان الرئيس الذي يريد التصدي لشعبه يحمل هذا الكتاب السماوي وهو ما يبعث على الغضب لدى كل اتباع الاديان الابراهيمية ، لان الكتاب المقدس (الانجيل) هو مقدس لنا ايضا ونحن نكن كذلك الاحترام للانجيل وعيسى المسيح (ع).
وخلال رعایته الیوم الخمیس مراسم افتتاح عدد من المشاريع الوطنية في مجال الطاقة، اعتبر الرئيس روحاني افتتاح هذه المشاريع ردا حازما على اميركا واسرائيل المجرمتين اللتين سعتا للعمل ضد شعبنا على مر العقود وقال، ان اميركا اليوم هي في اسوأ اوضاع تاريخها ونرى اي ظلم فادح يلحق بالسود فيها.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

قوات الكاظمي تفرق تظاهرة منددة باساءة الاعلام السعودي للمرجعية الدينية وللمرحع السيد السيستاني وتعتدي على الاعلاميين ونقيب الصحفيين اللامي يلوذ بالصمت

اقدمت قوات مكافحة الشغب ومعها قوات حماية المنطقة الخضراء وسط بغداد على استخدام خراطيم المياه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *