أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار العالم / صحيفة اسرائيلية : الادارة الامريكية اوعزت لنتنياهو وقف قرار ضم الاراضي في الضفة الغربية في الوقت الحالي
Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2017-06-11 09:24:54Z | |

صحيفة اسرائيلية : الادارة الامريكية اوعزت لنتنياهو وقف قرار ضم الاراضي في الضفة الغربية في الوقت الحالي

نقلت صحيفة “هآرتس” الاسرائيلية، اليوم الأربعاء، عن مصدر إسرائيلي قوله، إن واشنطن أوعزت إلى رئيس حكومة الاحتلال بنيامين نتنياهو، بوقف قرار ضم الأراضي في الضفة الغربية، موضحا أن البيت الأبيض تلقى “رسائل غاضبة ومعارضة لهذه الخطة من دول عربية مؤثرة، مثل مصر والسعودية والكويت”.

وأضاف المصدر أن “نتنياهو نقل رسالة مفادها، أنه إذا ما عرض مشروع قانون الضم على الحكومة أو الكنيست (البرلمان) للمصادقة عليه، فإنه لن يتضمن خطة السلام الأمريكية”.
وجاءت تصريحات نتنياهو خلال لقاء له، مع رؤساء مجالس المستوطنات الإسرائيلية بالضفة الغربية، بحضور رئيس الكنيست ياريف ليفين، وفق هآرتس.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

قوات الكاظمي تفرق تظاهرة منددة باساءة الاعلام السعودي للمرجعية الدينية وللمرحع السيد السيستاني وتعتدي على الاعلاميين ونقيب الصحفيين اللامي يلوذ بالصمت

اقدمت قوات مكافحة الشغب ومعها قوات حماية المنطقة الخضراء وسط بغداد على استخدام خراطيم المياه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *