أخبار عاجلة
الرئيسية / Uncategorized / مصادر حماس : القائد العام للقسام “محمد الضيف” مازال حيا يقود العمل الجهادي

مصادر حماس : القائد العام للقسام “محمد الضيف” مازال حيا يقود العمل الجهادي

أعلنت مصادر في حركة حماس ان القائد العام لكتائب القسام محمد الضيف الذي استشهدت زوجته وابنه في غارة جوية كانت تستهدفه على ما يبدو في مدينة غزة، على قيد الحياة ويواصل عمله في قيادة المقاتلين.

وقال المصدر الذي طلب عدم ذكر اسمه في تصريح لفرانس برس، “القائد العام للقسام ابو خالد (محمد الضيف) مازال حيا يقود العمل الجهادي ونتوقع ان يصدر بيان عن كتائب القسام في هذا الخصوص” دون مزيد من التفاصيل. وتابع “ما جرى يضاف الى فشل الاحتلال الدائم”.
من جهة ثانية قال سامي ابو زهري الناطق باسم حركة حماس في بيان صحافي مقتضب “الاسرائيليون في غلاف غزة لن يعودوا الى بيوتهم الا بقرار من القائد محمد الضيف وبعد الالتزام الاسرائيلي بوقف العدوان ورفع الحصار”.
واضاف ابو زهري لوكالة فرانس برس ان “هذه الرسالة واضحة”، في اشارة ضمنية الى ان الضيف حي ومازال يصدر قرارات عسكرية.
واستشهدت زوجة الضيف وداد (27 عاما) وطفله “علي” الرضيع الذي يبلغ من العمر سبعة اشهر في غارة جوية اسرائيلية فجر الاربعاء استهدفت منزلا في حي الشيخ رضوان في مدينة غزة.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

غزة : مقتل 20 جنديا في عمليتين برفح خلال ساعات فقط

في أكبر عملية أعلنت عنها اليوم، قالت كتائب القسام إن مقاتليها تمكنوا من الإجهاز على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *