أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / وزارة الصحة تعلن قفزة جديدة في الاصابات بفيروس الكورونا في العراق بلغت 416 إصابة وتسجيل 6 وفيات

وزارة الصحة تعلن قفزة جديدة في الاصابات بفيروس الكورونا في العراق بلغت 416 إصابة وتسجيل 6 وفيات

أعلنت وزارة الصحة والبيئة االجمعة، تسجيل 416 إصابة جديدة بفيروس كورونا، وهي أعلى حصيلة إصابات يومية منذ بدء تفشي الفيروس في العراق، مشيرةً إلى شفاء 73 مصاباً بكورونا وتسجيل 6 وفيات خلال الـ24 ساعة الأخيرة.

وقالت الوزارة في بيان، إنه “تم فحص (٥٢٤٦) نموذجاً في كافة المختبرات المختصة في العراق لهذا اليوم، وبذلك يكون المجموع الكلي للنماذج المفحوصة منذ بداية تسجيل المرض في العراق (٢١٦٧٣١) نموذجاً”.
وأضافت الوزارة، أن “مختبراتها سجلت لهذا الجمعة (٤١٦) إصابة في العراق منها ١٧٧ اصابة تم اكتشافها من خلال التحري النشط”، مبينةً أن “الإصابات توزعت كالتالي: بغداد/ الرصافة: ٧٢، بغداد/ الكرخ: ١٤٦، مدينة الطب: ٤٧، النجف: ٥، البصرة: ١٥، السليمانية: ٢٢، كربلاء: ٢٨، كركوك: ٣، ديالى: ١٣، واسط: ٧، بابل: ١٦، الديوانية: ١، ميسان: ٤، ذي قار: ٣١، المثنى: ٣، صلاح الدين: ٢، نينوى: ١”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

قائد حرس الثورة الاسلامية : فشلت توقعات الاعداء باضعاف محور المقاومة بعد اغتيال القائد سليماني وامريكا عاجزة عن منع هزيمة السعودية في اليمن

قال قائد الحرس الثوري الإيراني اللواء حسين سلامي أن “البعض كان يعول على إضعاف محور …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *