أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / السعودية / السعودية مقتل ستة اشخاص في اطلاق نار في “محافظة الأمواه ” التابعة لمنطقة عسير

السعودية مقتل ستة اشخاص في اطلاق نار في “محافظة الأمواه ” التابعة لمنطقة عسير

قتل ستة أشخاص وأصيب ثلاثة آخرون في تبادل لإطلاق نار وقع، الثلاثاء، في محافظة الأمواه التابعة لمنطقة عسير، جنوب غرب المملكة العربية السعودية.

ونقلت وكالة الأنباء الرسمية (واس) عن المتحدث باسم شرطة المنطقة، المقدم زيد محمد الدباش، إن قوات الأمن تباشر منذ صباح أمس الثلاثاء بلاغاً عن إطلاق نار وقع بين عدد من الأشخاص في محافظة الأمواه.
أوضح الدباش أن الحادث أدى إلى مقتل ستة مواطنين في العقدين الثالث والرابع من العمر وإصابة ثلاثة مواطنين آخرين، نقلوا للمستشفى لتلقي الخدمة الطبية.
ولفت المتحدث إلى أنه تم ضبط الأسلحة المستخدمة في الجريمة ويجري استكمال الإجراءات للقبض على بقية المتهمين وإحالتهم للنيابة العامة. ولم تعرف حتى اللحظة خلفيات الحادث أو هوية المشاركين فيه.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

قوات الكاظمي تفرق تظاهرة منددة باساءة الاعلام السعودي للمرجعية الدينية وللمرحع السيد السيستاني وتعتدي على الاعلاميين ونقيب الصحفيين اللامي يلوذ بالصمت

اقدمت قوات مكافحة الشغب ومعها قوات حماية المنطقة الخضراء وسط بغداد على استخدام خراطيم المياه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *