أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الكاظمي يكلف الفريق الركن قيس المحمداوي قائدا لقيادة عمليات بغداد

الكاظمي يكلف الفريق الركن قيس المحمداوي قائدا لقيادة عمليات بغداد

كلف رئيس الحكومة العراقية مصطفى الكاظمي الفريق الركن قيس المحمداوي، قائدا لقيادة عمليات بغداد.

وقال المتحدث باسم القائد العام للقوات المسلحة العميد يحيى رسول في بيان صحفي إن “الكاظمي كلف الفريق الركن المحمداوي قائدا لعمليات العاصمة بغداد”.
وأضاف، أن “التكليف يأتي خلفا للواء الركن عبد الحسين التميمي بعد تدهور حالته الصحية نتيجة تعرضه لوعكة صحية حادة”.
يذكر أن المحمداوي شغل من قبل منصب قائد عمليات بغداد، وأعفي منه بسبب وضعه الصحي، حسب ما تناقلته وسائل الإعلام حينها ليخلفه التميمي في المنصب.
وتسلم المحمداوي مهام قيادة عمليات بغداد بعد إعفاء الفريق الركن جليل الربيعي من منصبه بعد أحداث العنف التي رافقت انطلاق التظاهرات في بداية أكتوبر العام الماضي.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

قوات الكاظمي تفرق تظاهرة منددة باساءة الاعلام السعودي للمرجعية الدينية وللمرحع السيد السيستاني وتعتدي على الاعلاميين ونقيب الصحفيين اللامي يلوذ بالصمت

اقدمت قوات مكافحة الشغب ومعها قوات حماية المنطقة الخضراء وسط بغداد على استخدام خراطيم المياه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *