أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / وفاة اربعة من منتسبي مديرية حماية المنشئات والشخصيات بفيروس كورونا … وتسجيل اصابة 22 شخصا بالفبروس

وفاة اربعة من منتسبي مديرية حماية المنشئات والشخصيات بفيروس كورونا … وتسجيل اصابة 22 شخصا بالفبروس

أعلنت مديرية حماية المنشآت والشخصيات في العراق اليوم الاثنين، وفاة أربعة من عناصرها بفيروس كورونا ٫ فيما اعلن المسؤولون في نينوي فرض حظر التجوال الشامل بعدا اصابة 22 شخصا بكورونا .

أعلنت خلية الأزمة في محافظة نينوى شمالي العراق اليوم الاثنين، فرض حظر شامل للتجول في المحافظة إثر تسجيل إصابات جديدة بكورونا.
من جهة اخرى اعلنت محافظة نينوى فرض الحظر الشامل بعد إصابة 22 شخصا بكورونا.
وذكر بيان لمكتب محافظ نينوى ورئيس خلية الأزمة نجم الجبوري: “تقرر فرض حظر التجول الشامل بدءا من الساعة السابعة من مساء اليوم الاثنين”.
وفي وقت سابق، قالت دائرة صحة نينوى إن “22 إصابة جديدة ظهرت في المحافظة خلال الـ24 ساعة الماضية”.
وبذلك تكون نينوى المحافظة العراقية الثالثة بعد الديوانية وواسط التي تفرض حظرا شاملا في البلاد.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

سوريا: شهيد في عدوان إسرائيلي استهدف موقعين في القنيطرة ودرعا

اعلن مصدر عسكري سوري استشهاد ضابط جراء عدوان إسرائيلي، استهدف موقعين في ريفي القنيطرة ودرعا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *