أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار العالم / عودة الارتفاع بمعدل الإصابات والوفيات بفيروس كورونا في الولايات المتحدة

عودة الارتفاع بمعدل الإصابات والوفيات بفيروس كورونا في الولايات المتحدة

أعلنت المراكز الأمريكية لمكافحة الأمراض والوقاية تسجيل 24268 إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال الـ24 ساعة الماضية و1852 حالة وفاة ٫ كما ان وأرقام المراكز الأمريكية لا تعكس بالضرورة الحالات التي تعلنها كل ولاية على حدة وهو ما يعني وجود زيادة اخرى في الاصابات والوفيات .

وجاء في بيان لتلك المراكز، اليوم السبت: “تم تسجيل 24268 إصابة جديدة بفيروس كورونا ليرتفع بذلك إجمالي الإصابات في البلاد إلى 1595885 إصابة مؤكدة، كما ارتفع عدد الوفيات ارتفع من 1852 حالة إلى 96002”.
وتشير البيانات الجديدة إلى ارتفاع ملحوظ في معدل الإصابات اليومية بفيروس كورونا مسجلة 24268 مقارنة بـ20522 سجلتها أمس الجمعة، كما سجلت ارتفاعا بمعدل الوفيات عند 1852 مقارنة مع 1089 سجلتها أمس الجمعة.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

مجلس الأمن الدولي يصوت ضد مشروع القرار الروسي حول مناطق عبور المساعدات الإنسانية إلى سوريا وذلك بضغوط اميركية وبريطانية وفرنسية

بضغوط اميركية وبريطانية وفرنسية ٫ صوت مجلس الأمن الدولي مساء الأربعاء، ضد مشروع القرار الروسي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *