أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار العالم / مقتل شاب اميركي اسود على يد الشرطة في جريمة جديدة ضد محتجين

مقتل شاب اميركي اسود على يد الشرطة في جريمة جديدة ضد محتجين

نقلت محطات التفلزة الاميركية، وقوع حالة قتل جديدة على يد الشرطة الأمريكية بحق شاب أسود آخر، فى منطقة قريبة من ضاحية «سانت لويس» التابعة لمدينة «فيرجسون» فى ولاية «ميسّورى»، التى شهدت فى التاسع من الشهر الجارى قتل مراهق أمريكى أسود من أصول أفريقية على يد رجل شرطة أيضا.

وذكرت العديد من وسائل الإعلام الأمريكية، أن اثنين من رجال الشرطة العاملين فى ضاحية «سانت لويس» أطلقا النار على مواطن أمريكى أسود، امس الثلاثاء، بعد أن اقترب منهما مشهرا سلاحه الأبيض، وذلك قبل أن يصل إليهما بعدة أميال ، حسبما ذكرت «الأناضول». وفى تصريحات للصحفيين ذكر رئيس الشرطة فى المنطقة «سام دوتسون»، أن المواطن الذى تم قتله يبلغ من العمر 23 عاما، مضيفا :« لقد اشترى من أحد المتاجر مشروبا للطاقة، واشترى كذلك طعاما يشبه الكعكة، وأخذ يقوم بتصرفات غريبة حيث كان يترنح فى مشيته».
وتابع قائلا: «وبعد ذلك أشهر سلاحا أبيض وأخذ يقترب من عنصرى الشرطة الذين حذراه وطلبا منه إلقاءه على الأرض، لكنه رفض، واخذ يثير حفيظتهما قائلا هيا إضربانى واقتلانى.
مشيرا إلى أن هذا المواطن ظل يقترب من رجلى الشرطة حتى أصبح على مقربة متر واحد من أحدهما. وتشير الأنباء إلى أن قوات الشرطة هرعت إلى مكان الحادث، وأنه تم فرض طوق أمنى حول المنطقة لإجراء التحقيقات الميدانية اللازمة.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

غارات أمريكية بريطانية تستهدف صنعاء ومدنا أخرى وانصار الله يقصفون سفينة أمريكية ويستهدفون سفنا حربية امريكية

في إصرار على ممارسة سياسة الغطرسة والدفاع عن احرب الإبادة في غزة ٫ شنت المقاتلات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *