أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار العالم / كلينتون توجه انتقادا حادا لترامب : “على الرئيس الكف عن تأدية دور طبيب على شاشة التلفزيون
PHILADELPHIA, PA - JULY 28: Democratic presidential candidate Hillary Clinton delivers remarks during the fourth day of the Democratic National Convention at the Wells Fargo Center, July 28, 2016 in Philadelphia, Pennsylvania. Democratic presidential candidate Hillary Clinton received the number of votes needed to secure the party's nomination. An estimated 50,000 people are expected in Philadelphia, including hundreds of protesters and members of the media. The four-day Democratic National Convention kicked off July 25. Alex Wong/Getty Images/AFP

كلينتون توجه انتقادا حادا لترامب : “على الرئيس الكف عن تأدية دور طبيب على شاشة التلفزيون

انتقدت المرشحة الديمقراطية في انتخابات الرئاسة الأمريكية الأخيرة، هيلاري كلينتون، بشدة طريقة تعامل الرئيس دونالد ترامب مع جائحة كورونا.

وقالت كلينتون على حسابها في “تويتر”، “على الرئيس الكف عن تأدية دور طبيب على شاشة التلفزيون”. وذلك تعليقا على تقرير لمجلة لانست Lancet الطبية البريطانية خلص إلى أن دواء هيدروكسي كلوروكوين الذي يروج ترامب لاستخدامه في معالجة المصابين بكورونا يزيد من خطر وفاة المريض:
وسبق أن كتبت كلينتون مؤخرا أن “الأمريكيين يستحقون رئيسا يصغي إلى العالم ويتصرف بحزم بغية تخفيف الجائحة، بدلا عن إضاعة الوقت والاتجار بعقارات زائفة آملا في أن الوباء سينتهي بنفسه”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

العميد سريع : استهدفنا سفينتين أميركيتين وأخرى إسرائيلية في خليج عدن والمحيط الهندي

أعلن المتحدث باسم القوات المسلحة اليمنية، العميد يحيى سريع، في بيان، استهداف سفينتين أميركيتين في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *