أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / السيد نصر الله: سنصلي في القدس ونحن اليوم أقرب ما نكون إلى تحريرها

السيد نصر الله: سنصلي في القدس ونحن اليوم أقرب ما نكون إلى تحريرها

أكد الأمين العام لحزب الله سماحة السيد حسن نصر الله أن المقاومة تمهد كل الأرضية لليوم الذي سيأتي حتما ونصلي جميعاً فيه في القدس، مشددا على التزام حزب الله القاطع بالقضية الفلسطينية.

وخلال كلمة له بمناسبة يوم القدس العالمي، قال السيد نصر الله إننا اليوم أقرب ما نكون إلى القدس وإلى تحريرها “بالرغم من كل التحولات الدولية والإقليمية وكل الفتن”.
واضاف : إن يوم القدس هذا العام “يفتقد قائدا كبيرا على طريق القدس القائد الحاج قاسم سليماني”، مشيرا إلى أن الشهيد سليماني كان الممهد الأكبر لانتصار المقاومة الكبير الآتي بتحرير القدس.
واكد أن الامة اليوم أقرب ما تكون إلى تحرير القدس بفعل الإيمان والصمود والصبر والصدق والإخلاص والتواصل بين دول وقوى محور المقاومة.
وشدد السيد نصر الله على أن مشهد المطبعين والمستسلمين ليس هو الصورة الحقيقية لأمتنا، مشيرا الى ان المشهد الحقيقي الذي يبنى عليه هو في صمود وتصاعد قوى المقاومة حكومات، ودولا وفصائل وحركات وشعوبا ونخبا.
وراى الامين العام لحزب الله أن يوم القدس العالمي هو من الإرث المبارك لسماحة الإمام الخميني، مشيرا الى أن الإمام الخميني عبر عن الالتزام الثابت والنهائي لإيران ولكل المقاومين تجاه قضية فلسطين والقدس.
ودعا السيد نصر الله كل أبناء أمتنا لإحياء يوم القدس بالطرق المناسبة إعلامياً وثقافياً وسياسياً واجتماعياً وفنيا ضمن كل الإجراءات الوقائية المطلوبة فيما خص وباء كورونا، خاتما حديثه بالقول إن القدس هي الهدف الذي تتوجه إليه كل العيون والعقول والقلوب والسواعد والأقدام “وسنصل إليه”.‎

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

السفير الايراني مسجدي يلتقي وزيري التعليم العالي والنقل ويدعو لتطوير التعاون بين البلدين في هذه المجالات

اكد السفير الايراني في بغداد ايرج مسجدي خلال لقاءه وزير التعليم العالي والبحث العلمي نبيل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *