أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / ممثل قائد الثورة الاسلامية في العراق : إحياء يوم القدس “عهد قطعناه ووفينا به وسنفي في كل الظروف

ممثل قائد الثورة الاسلامية في العراق : إحياء يوم القدس “عهد قطعناه ووفينا به وسنفي في كل الظروف

أصدر آية الله السيد مجتبى الحسيني، ممثل قائد الثورة الإسلامية الإيرانية في العراق : أن إحياء يوم القدس “عهد قطعناه، وفينا به وسنفي مع مراعاة متطلبات الظروف الراهنة” مشددا على الأهمية المضاعفة التي يكتسبها يوم القدس هذا العام في ظل محاولات الاحتلال الإسرائيلي قضم المزيد من الأراضي الفلسطينية.

جاء ذلك بمناسبة يوم القدس العالمي مشددا في بيانه على أهمية القضية الفلسطينية وآثارها ومحاولات العدو الصهيوني لإشغال الأمة الاسلامية بإثارة الفتن الداخلية وصرفهم عن القضية الكبرى القدس وفلسطين.
ونوه ممثل قائد الثورة الاسلامية بدعوات الامام الخامنئي التي شدد على ان يكون من واجب الشعوب الاسلامية اينما كانوا الدفاع عن القدس ويعتبروا تحرير القدس واجب ملقى عليهم .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

المدن البحرانية تشهد تظاهرات احتجاجية في ” جمعة الغضب ” تنديدا باتفاقات الخيانية التي وقعها حكام البحرين والامارات مع الاحتلال الاسرائيلي

تحت عنوان “جمعة غضب القدس”، شهدت المدن البحرانية لليوم السابع على التوالي تظاهرات شعبية، في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *