أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الكيان الاسرائيلي / الارهاب الصهيوني / الكشف عن رسالة وجهها القائد الشهيد سليماني لقائد القسام محمد الضيف : طمئنوا الجميع أن إيران لن تترك فلسطين وحيدة مهما تعاظمت الضغوط

الكشف عن رسالة وجهها القائد الشهيد سليماني لقائد القسام محمد الضيف : طمئنوا الجميع أن إيران لن تترك فلسطين وحيدة مهما تعاظمت الضغوط

كشف في طهران ٫ عن رسالة بعثها قائد “فيلق القدس” السابق في الحرس الثوري الإيراني الشهيد، الجنرال قاسم سليماني، قبل اغتياله، إلى محمد الضيف، قائد كتائب القسام، الذراع العسكرية لحركة حماس.

وكان القائد الكبير قاسم سليماني، قد بعث برسالة للقائد الميداني محمد ضيف، قال فيها إن “إيران لن تترك فلسطين وحيدة مهما تعاظمت الضغوط واستحكم الحصار”، موجها التحية إلى “الشعب الفلسطيني الشجاع، في ظل حصار المظلوميّة أمام عيون ملايين المسلمين”.
ووصف سليماني، محمد الضيف، بـ”الشهيد الحيّ والمقاوم الشجاع”، مبلغا إياه “شوقه للمرابطين في الجبهة الأطهر”، قائلا: “طمئنوا الجميع أن إيران لن تترك فلسطين وحيدة مهما تعاظمت الضغوط واستحكم الحصار”.
ووجه الجنرال قاسم سليماني في رسالته لمحمد الضيف، التحية والسلام، لرئيس المكتب السياسي لحركة حماس، إسماعيل هنية، واصفا إياه بـ”المناضل المقاوم”، مؤكدا أن الدفاع عن فلسطين “شرف لنا ولن نتخلى عن هذا الواجب مقابل أيّ من متاع الدنيا”، منوها إلى أن “أصدقاء فلسطين أصدقاؤنا وأعداؤها أعداؤنا، هذه كانت سياستنا السابقة وستبقى”.
وختم سليماني رسالته لقائد كتائب القسام، بالقول: “آمل أن يوفقنا الله الحضور إلى جانبكم، ويبلغنا أملنا بالشهادة في سبيل فلسطين”.
يشار إلى أن قائد فيلق القدس الإيراني، الجنرال قاسم سليماني، تعرض لاغتيال نفذته طائرة بدون طيار تابعة لسلاح الجو الامزيكي بقرار اصدره الرئيس ترامب بتحريض من وزري خارجيته بومبيو الذي قبض ثمن هذا التحريض مبلغ خمسين مليون دولار من ولي العهد السعودي بن سلمان وولي عهد ابو ظبي بن زايد ٫ كما ساهم الاسرائيليون بتحريض بومبيو لدفع ترامب لاصدار قرار عملية اغتيال القائد الكبير الشهيد سليماني في غارة أمريكية في طريق مطار بغداد، في الثالث من شهر يناير/كانون الثاني الماضي واستشهد بصحيته رفيق الجهاد نائب رئيس هيأة الحشد الشعبي القائد ابو مهدي المهندس بالاضافة الى ثمانية من المرافقين لهما .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الرئيس روحاني في الجمعية العامة للامم المتحدة : اميركا لا يمكنها ان تفرض على ايران لا التفاوض ولا الحرب والزمن هو زمن القول “لا للغطرسة والبلطجة “

اكد الرئيس الايراني حسن روحاني بان اميركا لا يمكنها ان تفرض على ايران لا التفاوض …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *