أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الرئيس روحاني : القدس لن تبقى تحت الاحتلال وستحرر هي وارض فلسطين بالكامل

الرئيس روحاني : القدس لن تبقى تحت الاحتلال وستحرر هي وارض فلسطين بالكامل

أكد الرئيس الإيراني حسن روحاني أن القدس لن تبقى تحت الاحتلال الإسرائيلي الغاشم وستتحرر هي وأرض فلسطين بالكامل بمقاومة وصمود الشعب الفلسطيني.

وشدد روحاني خلال اجتماع مجلس الوزراء الإيراني اليوم على استمرار إيران في دعمها للشعب الفلسطيني المظلوم وقال إننا “لن نقبل هذا الظلم والعدوان بحق الشعب الفلسطيني.. ومقارعة الظالمين من مبادئنا التي نؤمن بها”.
من جانبها أكدت وزارة الخارجية الإيرانية أن الكيان الصهيوني هو أساس الإرهاب وزرع بذور الفوضى في منطقتنا.
وقالت الخارجية في تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر اليوم إن “هذا الكيان ارتكب جرائم واغتيالات طالت العديد من الفلسطينيين والشخصيات العربية وكذلك علماء إيرانيين ولا يزال مستمراً في زرع بذور الفوضى في منطقتنا”.
واعتبرت الخارجية أن يوم القدس العالمي هو تذكير سنوي للعالم الإسلامي بأن احتلال الكيان الإسرائيلي للأراضي العربية وأعماله العدوانية كانت ولا تزال عنصراً أساسياً في تأجيج الصراعات التي تشهدها منطقتنا.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الملك السعودي في كلمة امام الجمعية العامة للامم المتحدة : إيران دولة جارة ونأمل أن تؤدي محادثاتنا الأولية معها إلى نتائج ملموسة لبناء الثقة

اعلن السعودي سلمان بن عبد العزيز من منبر الأمم المتحدة، عن أمل بلاده بأن تؤدي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *