أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / استشهاد احد ابطال الحشد الشعبي فيما اصيب اثنان اخران في عملية ارهابية بزرع عبوة ناسفة في قرية بسطملي بقضاء الطوز

استشهاد احد ابطال الحشد الشعبي فيما اصيب اثنان اخران في عملية ارهابية بزرع عبوة ناسفة في قرية بسطملي بقضاء الطوز

استشهد احد ابطال الحشد الشعبي فيما اصيب اثنان اخران ٫ في عملية ارهابية بزرع عبوة ناسفة نقذها تحال داعش وفلول النظام البعثي البائد في قضاء الطوز التابع اداريا لمحافظة صلاح الدين.

وقال الاعلام الامني في بيان له ” انفجار عبوة ناسفة على دورية تابعة الى لواء ٥٢ بالحشد الشعبي في قرية بسطملي بقضاء الطوز ، مما ادى الى استشهاد منتسب وجرح إثنين آخرين .
وتتزايد وتبرة عمليات التعرض وزرع العبوات الناسفة التي ينفذها تحالف داعش وفلول النظام البعثي البائد بفعل تورط القوات الامريكية بتقديم الدعم اللوجستي والاستخباراتي لهده العناصر الارهابية في محاولة لتبرير بقائها في العراق .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

مسؤولون إسرائيليون ينتقدون حجم الهجوم التخريبي في إيران : ” مسخرة “!

اعلن مصدز عسكري في ايران ان الدفاعات الجوية الإيرانية أسقطت، فجر اليوم الجمعة، مسيرات صغيرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *