أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / مروحيات تابعة لجيش الاحتلال الاسرائيلي تقصف مواقع في جنوب سوريا ولا وجود لضحايا

مروحيات تابعة لجيش الاحتلال الاسرائيلي تقصف مواقع في جنوب سوريا ولا وجود لضحايا

أفادت وسائل إعلام سورية رسمية بأن مروحيات تابعة لجيش الاحتلال الاسرائيلي أطلقت ليلا صواريخ على مواقع في جنوب سوريا، وذلك بعد أيام على ضربات جوية مماثلة اتهمت دمشق الاحتلال بتنفيذها.

وذكرت وكالة الأنباء الرسمية السورية (سانا) بعد منتصف الليل أن مروحيات صهيونية نفذت هجوما بعدة صواريخ من أجواء الجولان السوري المحتل، على مواقع في المنطقة الجنوبية، مشيرة إلى وقوع أضرار مادية فقط.
من جانبه، أكد المرصد السوري المقرب من الجماعات المسلحة حصول الغارات، مشيرا إلى أنها استهدفت مواقع عسكرية تابعة للقوات الإيرانية.
كما قالت مصادر من المعارضة في المنطقة إن الهجوم استهدف عدة مواقع للفصائل المسلحة قرب القنيطرة. وذكرت التقارير أن الهجوم تسبب في أضرار مادية فقط.
ويأتي هذا القصف بعد استشهاد ثلاثة مدنيين بصواريخ سقطت على منازل قرب دمشق قُبيل فجر الاثنين الماضي، في عملية حمّلت دمشق مسؤوليتها للاحتلال الإسرائيلي.
وشن الاحتلال منذ بداية الحرب في سوريا مئات الغارات على هذا البلد، مستهدفة مقرات ومواقع للجيش السوري واخرى زعم انها تضم قوات إيرانيّة حليفة ومقاتلين من حزب الله .
واعترف جيش الاحتلال في السنوات الأخيرة بتنفيذ غارات كثيرة في سوريا، وتقول إنها تعتبر الوجود الإيراني في سوريا تهديدا لها.
وكانت طهران قد توعدت بان عمليات العدوان الاسرائيلي لن تبقى دون رد .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

إطلاق رشقة صاروخية من جنوب لبنان باتجاه شمال فلسطين المحتلة

أفادت وسائل إعلام إسرائيلية بأنه تم إطلاق رشقة صاروخية من جنوب لبنان باتجاه مستوطنات إسرائيلية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *