أخبار عاجلة
الرئيسية / اوروبا / الاتحاد الاوروبي / الخارجية ترفض وتندد برفع بعثة الامم المتحدة وسفارات اجنبية علم ” المثليين ” في مقراتها وتعتبره مساسا بالقيم والمبادئ

الخارجية ترفض وتندد برفع بعثة الامم المتحدة وسفارات اجنبية علم ” المثليين ” في مقراتها وتعتبره مساسا بالقيم والمبادئ

شجبت وزارة الخارجية في بيان صدر الاحد في بغداد ،قيام بعثة الاتحاد الأوروبي، وبعثات أجنبية أخرى عاملة في العراق برفع علم المثلية ” اللواطين ” و ” السحاقيات ” في مقراتها يشكل مساسا بالمبادئ والقيم.

وجاء في بيان صحفي صدر عن الخارجية العراقية : “تشجب وزارة الخارجية قيام بعثة الاتحاد الأوروبي، وبعثات أجنبية أخرى عاملة في العراق برفع علم المثلية في مقراتها لما يمثله من مساس بالمبادئ والقيم الأخلاقية السامية التي تحترمها الديانات السماوية كافة”.
وأضافت أن هذا الفعل يتنافى “مع القيم والأخلاق والأعراف الاجتماعية لبلدنا العزيز” ويمثل استفزازا “للمشاعر والمعاني الدينية المقدسة”.
وتابعت “بهذه المناسبة نذكر كافة البعثات العاملة في العراق بلزوم التقيد بالقوانين المرعية في البلاد، ورعاية الأعراف الدبلوماسية والقيم السائدة في المجتمع العراقي”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الملياردير اليهودي الامريكي “حاييم سابان” : ولي العهد السعودي اخبرني انه يخشى من مهاجمة الايرانيين والقطريين اذا اقام علاقات علنية مع تل ابيب

نقل الملياردير اليهودي الأميركي حاييم سابان عراب اتفاقية الخيانة بين ابوظبي وتل ابيب ٫ عن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *