أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار العالم / بعثة الامم المتحدة ترفع علم المثليين ” اللواطين ” في ارض العراق في تحد لمقدساته وقيمه واخلاقه والحوزة العلمية تدين وتستنكر وتطالب بانزاله

بعثة الامم المتحدة ترفع علم المثليين ” اللواطين ” في ارض العراق في تحد لمقدساته وقيمه واخلاقه والحوزة العلمية تدين وتستنكر وتطالب بانزاله

في خطوة استفزازية للشعب العراقي وتحديا لمقدساته وقيمه ٫ رفعت بعثة الاتحاد الأوربي في العراق، اليوم الأحد، علم المثليين وبشكل رسمي داخل الأراضي العراقي، وهذه هي المرة الأولى التي يحدث فيها ذلك.

وقال الحساب الرسمي للبعثة على “تويتر”: “بالاشتراك مع السفارة الكندية والسفارة البريطانية في العراق، ننضم اليوم في بغداد مع بعثات الاتحاد الأوروبي حول العالم في رفع علم قوس قزح للاحتفال باليوم العالمي لمناهضة ما اسماه البيان ” رهاب المثلية ” و ” التحول الجنسي وقال البيان في تحد لمشاعر الشعب العراقي وتحد لمقدساته وقيمه واعرافه ٫ ان رسم العالم هدفه ” تسليط الضوء على حقوق المثليين “.

هذا وشهدت مواقع التواصل الاجتماعي اليوم غضبا شعبيا واسعا حيث نشر العراقيون تغريدات لهم نددت بقرار بعثة الامم المتحدة برفع علم اللواطيين والسحاقيات في ارض العراق ارض الائمة الاطهار وارض المقدسات والقيم والاعراف. وطالبوا بانزال العلم او اقفال مكتب بعثة الامم المتحدة في العراق.
وقال حجة الاسلام والمسلين الشيخ عبد الحسن الساعدي احد اساتذة الحوزة العلمية في اتصال مع شبكة نهرين نت الاخبارية : ان بعثة الامم المتحدة ارتكبت خطئا جسيما بانتهاك حرمة مقدسات ارض العراق ارض الائمة الاطهار وقيامها برفع علم اللواطين والسحاقيات ٫ وهو الخطوة هي سهم موجه لصدور العراقيين العامرة بالايمان والقيم والاخلاق . وطالب الشيخ الساعدي باسم الحوزة العلمية وزارة الخارجية باستدعاء ممثلة الامم المتحدة جنين بلاسخارت وتسليمها مذكرة احتجاج ومطالبتها بانزال علم المثليين فورا والا فان غضب الشعب العراقي يستحول الى غليان وسيندفع الناس للتظاهر امام بعثة الامم المتحدة وتطالب باغلاقها.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

حكومة نتيناهو تتدارس تهديدات مرشد الثورة الاسلامية اية الله خامنئي التي اكد فيها ان اسرائيل غدة سرطانية ويجب ان تزول

بعدخطاب مرشد الثورة الاسلامية اية الله خامنئي الذي اكد فيه ان اسرائيل غدة سرطانية في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *