أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار العالم / الولايات المتحدة : وفاة 1237 بفيروس كورونا المستجد خلال الـ24 ساعة الماضية
1164WD-HEALTH-CORONAVIRUS_USA_NEW_YORK_HOSPITALS

الولايات المتحدة : وفاة 1237 بفيروس كورونا المستجد خلال الـ24 ساعة الماضية

أكدت جامعة جونز هوبكنز الأمريكية وفاة 1237 بفيروس كورونا المستجد في الولايات المتحدة خلال الـ24 ساعة الماضية.

وكانت الجامعة ذكرت في وقت سابق من السبت أن 1632 شخصا توفوا إثر إصابتهم بالوباء في الولايات المتحدة خلال يوم الجمعة.
وسجلت الجامعة، حسب البيانات التي نشرتها، 25050 إصابة جديدة بالفيروس الذي يسبب مرض “كوفيد-19” في الولايات المتحدة خلال يوم 15 مايو.
من جانب آخر، قال حاكم نيويورك آندرو كومو، السبت، إن حالات كوفيد-19 الجديدة في الولاية مصدرها في الغالب أشخاص خرجوا من منازلهم إلى المتاجر أو للتريض أو لقاء آخرين، وليس من بين العاملين الأساسيين.
وأظهرت بيانات الولاية أن عدد الحالات الجديدة في مختلف أنحائها تتراوح بين 2100 و2500 يوميا، وانخفض عدد الحالات الجديدة إلى 2419 اليوم من 2762 يوم الجمعة.
وبشكل عام، سجلت في الولايات المتحدة خلال 113 يوما مرت منذ رصد أول حالة لفيروس كورونا في أراضيها، حسب بيانات الجامعة، 1443397 إصابة بالعدوى، بما في ذلك 87568 حالة وفاة، إلا أن هذه الأعداد ارتفعت بشكل ملحوظ في الساعات الأخيرة، من حيث الوفيات والإصابات.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

حكومة نتيناهو تتدارس تهديدات مرشد الثورة الاسلامية اية الله خامنئي التي اكد فيها ان اسرائيل غدة سرطانية ويجب ان تزول

بعدخطاب مرشد الثورة الاسلامية اية الله خامنئي الذي اكد فيه ان اسرائيل غدة سرطانية في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *