أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / السعودية / مؤسسة الشهداء تستنكر وتدين الهجمة الإعلامية المضللة التي نفذتها قناة mbc الممولة من المخابرات السعودية ضد القائد الشهيد ابو مهدي المهندس

مؤسسة الشهداء تستنكر وتدين الهجمة الإعلامية المضللة التي نفذتها قناة mbc الممولة من المخابرات السعودية ضد القائد الشهيد ابو مهدي المهندس

استنكرت مؤسسة الشهداء في بغداد ٫ الهجمة الإعلامية التي تقودها قناة mbc الممولة من المخابرات السعودية ٫ والاساءات المتكررة لرموز العراق الوطنية، وآخرها قيام قناة ام بي سي mbc باتهام الشهيد القائد المجاهد أبو مهدي المهندس بالإرهاب،متجاهلة ان النظام السعودي وولس العهد السعودي هم الارهابيون خاصة بعد فضيحة تورط المخابرات السعودية والحرس الخاص لولي العهد بن سلمان باختطاف وقتل وتقطيع جثة الصحفي السعودي المعارض خاشقجي.

وجاء في بيان صدر عن دائرة العلاقات العامة والإعلام في مؤسسة الشهداء، ان هذه قناة ام بي سي mbc تمارس التضليل الإعلامي لعقول الجمهور العربي، وتعمل على نشر الاكاذيب المضللة لمشاهديها، وهي المعروفة بأجندتها الطائفية وحقدها على العراق الجديد وتشويه صورته بعد الانتصارات على القوى الظلامية التكفيرية الداعشية، والدور الكبير لقواتنا المسلحة وحشدنا الشعبي البطل، كما يغيضها التلاحم الجماهيري والشعبي الذي لبى نداء المرجعية الدينية في فتوى الجهاد الكفائي، لقد كان المجاهد أبو مهدي رأس الحربة في قتال الدواعش، كما كان مجاهداً في وجه دكتاتورية البعث.
وتابع البيان : نقول لهذه القناة وغيرها من وسائل الإعلام التي تحاول الإساءة لرموزنا ، أن الشهيد ابو مهدي المهندس سيبقى رمزاً وطنياً عراقيا، يفتخر به التاريخ ويسجل اسمه بأحرف من نور وبطولاته وصولاته في ميدان القتال ضد شذاذ الأرض الدواعش، وتبقى روحه الطاهرة تمدنا بالقوة والعزم لمواجهة كل التحديات.
واضاف البيان: ندعوا وزارة الخارجية لاستدعاء السفير السعودي في بغداد وتسليمه مذكرة احتاج ضد التصرفات والافعال التي تقوم بها قناة mbc ودفاعه عنها وتبريره لإفعالها المسيئة لإبطال حشدنا المقدس. كما وندعو هيئة الاعلام والاتصالات بغلق مقرات هذه القناة في العراق ومقاضاتها قانونياً.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الملياردير اليهودي الامريكي “حاييم سابان” : ولي العهد السعودي اخبرني انه يخشى من مهاجمة الايرانيين والقطريين اذا اقام علاقات علنية مع تل ابيب

نقل الملياردير اليهودي الأميركي حاييم سابان عراب اتفاقية الخيانة بين ابوظبي وتل ابيب ٫ عن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *