أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار العالم / الدكتور أنتوني فاوتشي يكشف : عدد الوفيات جراء فيروس كورونا في البلاد أكبر بكثير من المعلن

الدكتور أنتوني فاوتشي يكشف : عدد الوفيات جراء فيروس كورونا في البلاد أكبر بكثير من المعلن

اكد كبير اختصاصيي الأمراض المعدية في الولايات المتحدة، الدكتور أنتوني فاوتشي، الثلاثاء، إن عدد الوفيات جراء فيروس كورونا في البلاد أكبر بكثير من المعلن.

وحذر فاوتشي في وقت سابق من أنه إذا أعيد فتح الولايات الأمريكية بسرعة كبيرة، فإن الأمريكيين سيواجهون معاناة وموتا لا داعي لهما.
وقال الدكتور فاوتشي بشأن دقة عدد الوفيات المعلن، واحتمال أن تكون أعلى: “يشعر معظمنا أن عدد الوفيات من المحتمل أن يكون أعلى من هذا العدد. الأشخاص الذين ماتوا في المنزل، والذين لم يتم احتسابهم.. من المؤكد أن الأعداد أعلى”.
كلام فاوتشي جاء خلال جلسة استماع عقدتها لجنة الصحة والتعليم والعمل والمعاشات بمجلس الشيوخ حول إجراءات منع انتشار الفيروس التاجي اليوم، بحيث يجيب خلالها فاوتشي عن أسئلة أعضاء مجلس الشيوخ عن بعد.
ويعتبر الدكتور أنتوني فاوتشي، الذي يشغل منصب مدير المعهد الوطني للأمراض المعدية والحساسية بالولايات المتحدة، أن خطر تفشي COVID-19 في البلاد ما زال قائما إذا تم رفع القيود الوبائية قبل الأوان.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

“فيتو” أميركي ضد عضوية فلسطين في الأمم المتحدة

تكريسا لعدائها للشعب الفلسطيني ودعما للكيان الصهيوني وجرائمه ٫ اسقطت الولايات المتحدة قراراً يدعو إلى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *