أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الاستخبارات العسكرية تلقي القبض على احد الارهابيين المشاركين في تنفيذ مجزرة سبايكر

الاستخبارات العسكرية تلقي القبض على احد الارهابيين المشاركين في تنفيذ مجزرة سبايكر

القت مفارز الاستخبارات العسكرية، اليوم الاثنين، القبض على احد الارهابيين المشاركين في جريمة سبايكر في محافظة صلاح الدين.

وذكرت مديرية الاستخبارات العسكرية في بيان لها ان” مفارزها في الفوج الثالث لواء مغاوير قيادة عمليات الجزيرة وبالتعاون مع سرية الاستطلاع والمراقبة في القيادة تمكنت من القاء القبض على احد الارهابيين المتورطين في المشاركة في تنفيذ مجزرة سبايكر وتم القاء القبض عليه في سيطرة العميد الركن عباس في صلاح الدين”.
ووفق البيان فان الارهابي كان مثبتا اسمه على قائمة المطلوبين للقضاء بموجب مذكرة قبض وفق أحكام المادة ٤ إرهاب.
الجدير بالذكر ان مجزرة سبايكر التي نفذها فلول البعثيين بمشاركة عناصر داعش شهدت قتل اكقر من الفين وثمتمائة شاب من اتباع اهل البيت عليهم السلام من ابناء محافظات الجنوب والوسط.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الجيش اليمني واللجان الشعبية في صنعاء يعلنون اسقاط طائرة استطلاع صينية الصنع تابعة للعدوان السعودي

أعلن المتحدث باسم القوات المسلحة اليمنية في صنعاء، اليوم الأربعاء، عن إسقاط طائرة استطلاع مقاتلة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *