أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / النجف الاشرف : العتبة العلوية المقدسة تشهد تبديل راية مرقد امير المؤمنين الامام علي في ذكرى شهادته

النجف الاشرف : العتبة العلوية المقدسة تشهد تبديل راية مرقد امير المؤمنين الامام علي في ذكرى شهادته

شهد الحرم العلوي الشريف اجراء العتبة العلوية المقدسة٫ مراسم تبديل راية مرقد سيد الوصيين امير المؤمنين الامام علي علية السلام بمناسبة حلول ذكرى استشهاده الأليمة .

وتجرى مراسم العراء ثلاثة ليالي ليلة التاسعة عشر وهي ليلة تنفيد اشقى الاشقياء الخارجي ابن ملجم جريمته بضرب الامام علي بالسيف على راسه بينما كان يؤدي صلاة الفجر في مسجد الكوفة عام 40 للهجرة حتى الليلة الحادية عشر وهي ليلة استشهاده بسبب الضربة .
وبهذه المناسبة الحزينة سوف لن تجرى مراسم العزاء بحضور الملايين كما في كل سنة بسبب الاجراءات المتبعة بسبب جائحة كورونا.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

لافروف يؤكد من طهران قوة وعمق العلاقات الثنائية بين روسيا وايران

أكد وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف أن روسيا وإيران عاقدتان العزم لتعزيز العلاقات فيما بينهما …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *