أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / السعودية / تساؤلات عن حقيقة الوضع الصحي لولي العهد السعودي السابق محمد بن نايف المعتقل في السجن بامر محمد بن سلمان

تساؤلات عن حقيقة الوضع الصحي لولي العهد السعودي السابق محمد بن نايف المعتقل في السجن بامر محمد بن سلمان

بعدما نشرت تغريدة تحدثت عن اصابة ولي العهد السعودي السابق محمد بن نايف بنوبة قلبية في السجن ٫ اثارت المديرية العامة للسجون في السعودية التساؤلات والشكوك حول مغزى هذه التغريدة وحقيقة الوضع الصحي لولي العهد السابق الأمير محمد بن نايف، قبل أن تحذف التغريدة وتقول إنها اختراق لحسابها.

وكان حساب “المديرية العامة للسجون” التابعة لوزارة الداخلية السعودية قد اعلنت عن إصابة الأمير محمد بن نايف بنوبة قلبية داخل السجن ونقله على إثرها إلى العناية المركزة.
يذكر ان ولي العهد محمد بن سلمان تصدر الاوامر باعتقال عدد كبير من الامراء ممن يعارضون تسلمه الحكم في حال وفاة ابيه الملك سلمان.
ونفى الحساب في التغريدة التي نشرت عند الساعة الرابعة من فجر اليوم الأحد، وفاة الأمير محمد بن نايف، مؤكدا أنه يتابع من فريق طبي متخصص على مدار الساعة، لكنه عاد وحذف التغريدة.
وأوضحت المديرية العامة للسجون في السعودية في بيان لها نشر على حسابها مساء اليوم، أنها استعادت حسابها بعد نشر تغريدات غير صحيحة عن صحة الأمير محمد بن نايف.
وبينما تأخر البيان الرسمي من المديرية العامة للسجون، كان حساب قناة “العربية” السعودية على تويتر قد ذكر ظهر اليوم أن حساب المديرية العامة قد تعرض للاختراق.
وأثارت التغريدة حفيظة النشطاء في “توقيتها ومحتواها الغريب جدا”، وتساءلوا عن خلفية وهدف المعلومات التي نشرت عبر حساب المديرية وهل هي تمهيد لأمر ما أم حادثة اختراق عابرة.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

حكومة نتيناهو تتدارس تهديدات مرشد الثورة الاسلامية اية الله خامنئي التي اكد فيها ان اسرائيل غدة سرطانية ويجب ان تزول

بعدخطاب مرشد الثورة الاسلامية اية الله خامنئي الذي اكد فيه ان اسرائيل غدة سرطانية في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *