أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / السفير الايراني في بغداد : رئيس الوزراء الكاظمي يعرب عن تقديره للمساعدات الايرانية للعراق في حربه ضد داعش

السفير الايراني في بغداد : رئيس الوزراء الكاظمي يعرب عن تقديره للمساعدات الايرانية للعراق في حربه ضد داعش

قال السفير الإيراني في بغداد إيرج مسجدي، إن رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي، أعرب عن تقديره للمساعدات الإيرانية إلى العراق في حربه ضد تنظيم “داعش”.

وأضاف مسجدي في تغريدة على “تويتر”، أنه بحث مع الكاظمي خلال لقائهما مساء أمس السبت، التعاون الثنائي واستمرار الإجراءات في إطار اتفاقية الجزائر عام 1975، والتعاون المصرفي، وخط سكك الحديد بين مدينتي خرمشهر الإيرانية والبصرة العراقية، وتأشيرات الدخول لمواطني البلدين.
وأشار مسجدي إلى أن الكاظمي، وعد بتعزيز التعاون بين البلدين في مختلف المجالات، واصفا إيران والعراق بأنهما بلدان صديقان وشقيقان.
وكان المكتب الإعلامي لرئيس الوزراء، قد نشر أمس خبر استقبال الكاظمي للسفير مسجدي، وتأكيده رغبة العراق في بناء علاقات أفضل مع إيران.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الجيش اليمني واللجان الشعبية في صنعاء يعلنون اسقاط طائرة استطلاع صينية الصنع تابعة للعدوان السعودي

أعلن المتحدث باسم القوات المسلحة اليمنية في صنعاء، اليوم الأربعاء، عن إسقاط طائرة استطلاع مقاتلة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *