أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار العالم / حرس الثورة الاسلامية يزود مقاتلات سوخوي 22 بصواريخ اوض جو من طراز فجر 4 وفجر 5

حرس الثورة الاسلامية يزود مقاتلات سوخوي 22 بصواريخ اوض جو من طراز فجر 4 وفجر 5

شرت وسائل إعلام إيرانية صورا لمقاتلات “سوخوي 22″، تم تجهيزها بصواريخ جو- أرض جديدة، وذلك خلال زيارة المرشد الأعلى في إيران اية الله السيدعلي خامنئي لمعرض الفضاء الجوي التابع للحرس الثوري.

وحسب وكالة “أنباء فارس”، “فقد نشر مقطع فيديو بمناسبة ذكرى زيارة قائد الثورة الاسلامية السيد خامنئي لمعرض إنجازات سلاح الجو التابع للحرس الثوري في مايو 2014، إذ ظهرت في المقطع الحديث صور لمقاتلات سوخوي 22، المجهزة بصواريخ جو-أرض من طراز حديث”.
ولم تكشف الوكالة عن مزيد من التفاصيل حول الصواريخ، ولكن يبدو أنها نسخة متقدمة من صاروخ “فجر 4” الموجه.
و”فجر 4″، أحد الصواريخ من عيار 333 مم، التي تم تطويرها ضمن مجموعة الصواريخ الموجهة، مع إضافة مجنحات التوجيه في طرازي “فجر 4″ و”فجر 4 سي إل”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

إعلام إسرائيلي عن جبهة الجولان: “الساحة الهادئة”حولتها صواريخ ومسيرات حزب الله الى ساحة حرب

في سلسلة اعترافات وسائل الاعلام الاسرائيلة بحجم الكوارث التي تحدثها الضزبات الصاروخية والمسيرات في الاهداف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *