أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / قائد الثورة الاسلامية يبارك للمسملين ذكرى ولادة كريم اهل البيت الامام الحسن المجتبى

قائد الثورة الاسلامية يبارك للمسملين ذكرى ولادة كريم اهل البيت الامام الحسن المجتبى

بارك قائد الثورة الاسلامية آية الله السيد علي خامنئي للمسلمين ذكرى ولادة الإمام الحسن المجتبى (عليه الصلاة والسلام)، الذي وصفه النّبي الخاتم (صلّى الله عليه وآله) بأنّه تجسيدٌ للمحاسن.

وقال آية الله خامنئي في تقديم التبريكات للمسلمين بهذه المناسبة : أبارك للجميع ولادة الإمام الحسن المجتبى (عليه الصلاة والسلام)، الذي وصفه النّبي الخاتم (صلّى الله عليه وآله) بأنّه تجسيدٌ للمحاسن. وهو أمرٌ بالغ الأهميّة والعظمة أن يطلق الرّسول الأكرم اسم “حسن” على هذا الطفل المبارك.
وقال آية الله خامنئي أيضا بهذه المناسبة عبر “تويتر”: أعتقد بان الامام الحسن المجتبى عليه السلام هو أشجع شخصية في التاريخ الاسلامي، لقد ضحى الامام الحسن بنفسه وإسمه بين اصحابه فداء للمصلحة الاسلامية وقبل بالصلح.
واضاف آية الله خامنئي: الامام الحسن المجتبى يشكل مرصدا للاسلام والحفاظ على القرآن وهداية لأجيال المستقبل.
الجدير بالذكر ان معاوية بن ابي سفيان امر بدس السم للامام الاحسن والذى ادى الى استشهادة ٫ كي يتخلص منه معاوية ولتستتب له مور الجكم بعد التحلص من الامام غدرا وخيانة .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

القائد محمد الضيف يدعو الامة الى الزحف نحو فلسطين والمشاركة في تحرير الاقصى

وجه قائد هيئة أركان كتائب القسام محمد الضيف، كلمة للأمة الإسلامية هي الثانية منذ السابع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *