أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / قائد في حرس الثورة الاسلامية : سنثأر دماء الشهداء الذين قتلوا مؤخرا على يد عملاء الاستكبار في كردستان

قائد في حرس الثورة الاسلامية : سنثأر دماء الشهداء الذين قتلوا مؤخرا على يد عملاء الاستكبار في كردستان

كد قائد الحرس الثوري العميد صمد محمد علي زاده انه سيتم الثأر لدماء الشهداء الذين قتلوا مؤخرا على يد عملاء الاستكبار في كردستان.

وأضاف العميد محمد علي زاده، في تصريح على هامش تشييع جثامين شهداء مدينة ديواندره شمال غرب ايران ليوم الاربعاء، أن حادث يوم أمس الذي أسفر عن استشهاد ثلاثة رجال من الحرس الثوري بينهم الشهيد العقيد شكيبا سليمي والشهيد التعبوي جعفر نظام بور والشهيد التعبوي محمد شاكري على يد العناصر المناوئة للثورة وأيادي الاستكبار في داخل البلاد ستثمر عن تعزيز الامن المستدام في محافظة كردستان.
وشدد قائلا : إننا نؤكد لاميركا وعناصر الاستكبار والاعداء في الداخل والمناوئين للثورة أن الثأر لدماء الشهداء قادم لامحالة وسيؤدي بالتأكيد الى طرد الارهابيين من كردستان والقضاء عليهم.
وتابع: إن دماء الشهداء الابطال ستثمر عن تعزيز المعنويات للمدافعين عن الامن والوطن الذين ثبتوا في تحمل مسؤولياتهم ومهامهم.
ويشار الى ان ثلاثة من كوادر الحرس الثوري قد استشهدوا، عصر يوم أمس الثلاثاء، عقب اشتباك مع العناصر المناوئة للثورة في منطقة ديواندره بمحافظة كردستان ايران .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

محسن المندلاوي: تحقيق الامن والاستقرار والتقدم يتم عبر سيادة كاملة للعراق

أكد رئيس مجلس النواب بالانابة، محسن المندلاوي، اليوم الخميس، أن تحقيق الامن والاستقرار والتقدم يتم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *