أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / تسجيل 567 حالة جديدة بفيروس الكورونا في الامارات في ارتفاع كبير في عدد الاصابات وتقارير تؤكد عدم شفافيتها في الكشف عن الحقيقة

تسجيل 567 حالة جديدة بفيروس الكورونا في الامارات في ارتفاع كبير في عدد الاصابات وتقارير تؤكد عدم شفافيتها في الكشف عن الحقيقة

سجلت الإمارات الاثنين، ارتفاعا قياسيا للإصابات والوفيات بعدوى فيروس كورونا المستجد “COVID-19″، حيث بلغ هذا المعدل 567 حالة جديدة.

وأفادت وزارة الصحة الإماراتية، في إحصائية جديدة نشرتها اليوم، بارتفاع حصيلة الإصابات بالفيروس في البلاد خلال الساعات الـ24 الماضية بواقع 567 حالة بعد إجراء 18698 فحصا جديدا، ليصل العدد العام للمصابين إلى مستوى 14730.
ويمثل هذا الارتفاع معدلا قياسيا جديدا للإصابات اليومية بالفيروس في البلاد، إلا أن هذا المؤشر لم يشهد قفزات حادة منذ 3 أيام، حيث سجلت يوم 2 مايو 561 حالة، وفي 3 مايو 561.
وأعلنت الوزارة كذلك عن رصد 11 وفاة جراء المرض لجنسيات مختلفة، ليبلغ العدد العام لضحايا الجائحة 137 شخصا، في أكبر زيادة لحصيلة المتوفين على أساس يومي بعد أن بلغت 8 في إحصائية 2 مايو، و7 في 3 مايو.
يذكر ان تقارير اعلامية نشرتها وسائل اعلام هندية وبنغالية شككت في احصائيات الاصابة والوفاة بفيروس الكورونا في الامارات ٫ واكدت ان السلطات الاماراتية لاتتعامل بشفافية مع الارقام الحقيقية للمتوفين والمصابين بفيروس الكورونا وهناك عشرات حالات الوفات وثقت لدى مقيمين من الجاليات الاسيوية في الامارات ٫ الا انها لم تظهر في الاحصائية اليومية لوزارة الصحة الاماراتية.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

لافروف: بحثنا مع بغداد التعاون بالعملات الوطنية بدلا من الدولار

كشف وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف، الاثنين، عن تخطيط العراق سداد ديونه لشركات بلاده بالدينار …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *