أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / عصائب اهل الحق تتوعد القوات الامريكية في ذكرى مرور 17 على انطلاقها

عصائب اهل الحق تتوعد القوات الامريكية في ذكرى مرور 17 على انطلاقها

توعدت “حركة عصائب أهل الحق”، اليوم الأحد، مجددا القوات الأمريكية في العراق، وذلك في بيان صحفي نشرتها الحركة بمناسبة مرور الذكرى الـ 17 على انطلاقها.

وأكد البيان ثبات موقف الحركة الرافض لوجود “الاحتلال الأمريكي وحلفائه” في العراق. وأشار البيان إلى إصرار “الاحتلال” على “البقاء في العراق مخالفا قرار الشعب عبر البرلمان الذي طالب فيه بإخراج القوات الأمريكية فورا، متوهما أن الفوضى السياسية والاختراق الاجتماعي الذي قام به، قد يغير من قناعة العراقيين، أو أن دعمه لجماعات الإرهاب سيضطر العراقيين إلى الاستنجاد به وطلب المساعدة منه وبقاء قواته”.
وختمت الحركة بيانها بالقول “إننا في الذكرى السابعة عشر من تأسيس حركة عصائب أهل الحق نشدد على أهمية الاعتبار من التاريخ والاستفادة من الدروس وعدم الانخداع بالحرب النفسية والوقوف أمام الاختراق الاجتماعي الذي يقوم به العدو والثقة بالنفس والاعتماد على قدرات أبناء شعبنا، بعد التوكل على الله سبحانه وإننا نحن أحفاد أبطال ثورة العشرين وهؤلاء الأحفاد عازمون اليوم وأكثر من أي وقت مضى على إعادة أمجاد ثورة العشرين بثورة العشرين الثانية”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الرئيس بشار الاسد : الولايات المتحدة وتركيا حولتا المبادرات السياسية لحل الازمة في سوريا الى خرعبلات

قال الرئيس السوري بشار الأسد، في كلمة له أمام أعضاء مجلس الشعب السوري الجديد، اليوم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *