أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الكيان الاسرائيلي / الارهاب الصهيوني / فنان مصري يهاجم المتحدث باسم جيش الاحتلال الاسرائيلي ” ادرعي ” : نهايتكم في اسرائيل قربت

فنان مصري يهاجم المتحدث باسم جيش الاحتلال الاسرائيلي ” ادرعي ” : نهايتكم في اسرائيل قربت

نشر الفنان المصري عمرو عبد الجليل تدوينة على “تويتر” صب فيها “جام غضبه” على المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي أفيخاي أدرعي الذي انتقد مسلسل النهاية وتوقع بقاء إسرائيل.

وقال الفنان المصري عمرو عبد الجليل: “أهم حاجة يا فيخو في النهاية إنك تبقي فاهم وواعي وانت كده فعلا فاهم وواعي أن نهايتكم قربت”.
واختتم تغريدته بالقول “أبو تقل دم أمك ع الصبح”.

وكان أفيخاي قد نشر تدوينة بشأن مسلسل النهاية قائلا فيها: “ما موقفي من مسلسل ⁧‫النهاية‬⁩ الرمضاني؟ فهذا المسلسل لا يستحق التعليق. هذا ما بقي لمن يتحدث عن نهاية ⁧‫إسرائيل‬⁩ منذ تأسيسها. يتحدثون ويعملون مسلسلات خيالية بينما نحن نصنع المعجزات يومًا بعد يوم. شاء من شاء وأبى من أبى ستبقى إسرائيل لابد الآبدين”. ‏كما زعم ادرعي.
ودافع ادرعي عن المسلسل الكويتي ” اما هارون ” الدي مولته قناة ام بي السي التابعة للمحابرات السعودية والذي روج للتطبيع مع الكيان الصهيوني: وقال ادرعي المتدحث باسم جيش الاحتلال الاسرائيلفي “أما الذي يغضب من مسلسل أم_هارون على سبيل المثال ويخاف من كلمة تطبيع فهو فاقد البوصلة ضعيف الإرادة. بؤساء انتم والله”.
هذا وشهدت مواقع التواصل الاجتماعي للمصريين دفاعا عن مسلسل النهاية ووصفوه بانه يعكس الحقيقة التي قبتها القران الكريم بنهاية الكيان الصهيوني وشن المصريون هجوما على ادرعي واصفين بانه لسان الشيطان الذي يدافع عن جرائم جيش الاحتلال الصهيوني ضد الشعب الفلسطيني الاعزل.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الرئيس بشار الاسد : الولايات المتحدة وتركيا حولتا المبادرات السياسية لحل الازمة في سوريا الى خرعبلات

قال الرئيس السوري بشار الأسد، في كلمة له أمام أعضاء مجلس الشعب السوري الجديد، اليوم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *