أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / مكيشيفة – فيديوهات : قوات الحشد الشعبي تلاحق فلول داعش الارهابي بعد عمليات التعرض في قضاء سامراء

مكيشيفة – فيديوهات : قوات الحشد الشعبي تلاحق فلول داعش الارهابي بعد عمليات التعرض في قضاء سامراء

نفذت قوات الحشد الشعبي ليلة امس عمليات واسعة ومكثفة لملاحقة ارهابيي تحالف داعش وفلول نظام البعث البائد في مكيشيفة بقضاء سامراء ٫ جنوب تكريت 40 كيلومترا ٫وأظهر مقطع فيديو مصور فجر اليوم السبت، عناصر قوات الحشد الشعبي في العراق وهم يلاحقون خإاء الارهابيون في محافظة صلاح الدين.

وفي الفيديو الذي صوره أحد عناصر الحشد، يظهر العشرات من مقاتلي الحشد فجر اليوم في قضاء سامراء التابع لمحافظة صلاح الدين وهم يقومون بمهاجمة وملاحقة مسلحي “داعش” الذين شنوا هجوما واسعا على قوات الحشد من أربعة محاور الليلة الماضية.
وقالت هيئة الحشد الشعبي في بيان صحفي الليلة الماضية إن “مواجهات قوية خاضتها قوات الحشد ضد عصابات داعش الارهابي في منطقتي بلد ومكيشيفة في جنوب تكريت ضمن قاطع عمليات صلاح الدين”.

وأضافت أن قواتها “قتلت وجرحت عددا من الدواعش خلال صد التعرض، وتجري الآن عملية محاصرة مناطق التعرضات لتعقب عصابات داعش الإجرامي بعد وصول تعزيزات جوية وبرية لتأمين مناطق التعرض”.
وأشارت إلى أن “الحصيلة الأولية هي استشهاد عشرة من مقاتلي الحشد وجرح آخرين، وهؤلاء تم إخلاؤهم إلى مستشفيات طبابة الحشد الميدانية لتلقي العلاج”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الملياردير اليهودي الامريكي “حاييم سابان” : ولي العهد السعودي اخبرني انه يخشى من مهاجمة الايرانيين والقطريين اذا اقام علاقات علنية مع تل ابيب

نقل الملياردير اليهودي الأميركي حاييم سابان عراب اتفاقية الخيانة بين ابوظبي وتل ابيب ٫ عن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *