أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / اليمن : الانتقالي الجنوبي ينذر قوات حكومة الرئيس المخلوع والهارب هادي برفع الحواجز الامنية لرفع نقاطها الأمنية عن محيط مدينة حديبو عاصمة سقطرى حتى منتصف الليلة

اليمن : الانتقالي الجنوبي ينذر قوات حكومة الرئيس المخلوع والهارب هادي برفع الحواجز الامنية لرفع نقاطها الأمنية عن محيط مدينة حديبو عاصمة سقطرى حتى منتصف الليلة

أمهلت قوات المجلس الانتقالي الجنوبي باليمن قوات الحكومة التابعة للرئيس المخلوع والهارب عبد ربه هادي حتى منتصف ليل الجمعة لرفع نقاطها الأمنية عن محيط مدينة حديبو، عاصمة جزيرة سقطرى، وسط معارك اندلعت بين الطرفين صباح اليوم.

وحملت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في سقطرى القوات الحكومية المتواجدة في الجزيرة “المسؤولية الكاملة عن تفجير الوضع وإقلاق السكينة العامة” من قبل سلطات المنطقة، كما حملها المسؤولية عما قد سيحصل إذا لم تلتزم بالمهلة المذكورة، وهددها بإجراءات صارمة.
وفي وفت سابق أفاد مراسلنا بسقوط قتيل من قوات “المجلس الانتقالي” في مواجهات مع القوات الحكومية في سقطرى، وذلك بعد تقدم قوات المجلس صوب حديبو وسيطرتها على مواقع عسكرية ونقاط أمنية على مشارف المدينة.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الرئيس بشار الاسد : الولايات المتحدة وتركيا حولتا المبادرات السياسية لحل الازمة في سوريا الى خرعبلات

قال الرئيس السوري بشار الأسد، في كلمة له أمام أعضاء مجلس الشعب السوري الجديد، اليوم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *