أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الكيان الاسرائيلي / الارهاب الصهيوني / الدفاعات الجوية السورية تتصدى لعدوان اسرائيلي استهدف مواقع عسكرية في ” تدمر ” وتسقط عددا من صواريخ العدوان

الدفاعات الجوية السورية تتصدى لعدوان اسرائيلي استهدف مواقع عسكرية في ” تدمر ” وتسقط عددا من صواريخ العدوان

تصدت الدفاعات الجوية السورية مساء الاثنين لعدوان إسرائيلي في سماء تدمر وأسقطت عددا من الأهداف المعادية.

وذكر مصدر امني سوري : أن مضادات الدفاع الجوي السورية تصدت مساء الااثنين لعدوان صهيوني بالصواريخ على أحد المواقع العسكرية في محيط مدينة تدمر بريف حمص الشرقي.
وأكدت مصادر ميدانية أن سلاح الدفاعات الجوية السورية أسقط عددا من الصواريخ قبل وصولها إلى أهدافها فيما تستمر المضادات الصاروخية بالتصدي للعدوان.
واكد مصدر أمني سوري أن صواريخ معادية حاولت استهداف أحد مواقعنا العسكرية بريف حمص الشرقي وتحديدا على الأطراف الجنوبية الشرقية لمدينة تدمر، ويعتقد أن طائرات “إسرائيلية” أطلقتها باتجاه الموقع وتم التعامل معها عبر مضادات الدفاع الجوي وتم إسقاط معظمها.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

وفاة رئيس مجلس ‏الأمناء في تجمع العلماء المسلمين في لبنان القاضي الشيخ أحمد الزين

اعلن في لبنان وفاة رئيس مجلس ‏الأمناء في تجمع العلماء المسلمين القاضي الشيخ أحمد الزين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *