أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / سوريا / الجولان المحتل / الجيش السوري يعثر على صواريخ مضادة للدبابات وأجهزة بث فضائي وأسلحة اوروبية وأمريكية من مخلفات الإرهابيين بريفي القنيطرة ودمشق

الجيش السوري يعثر على صواريخ مضادة للدبابات وأجهزة بث فضائي وأسلحة اوروبية وأمريكية من مخلفات الإرهابيين بريفي القنيطرة ودمشق

عثرت الجهات المختصة على صواريخ وأسلحة اوروبية وأمريكية الصنع من مخلفات الإرهابيين، وذلك خلال عمليات استكمال تطهير المناطق التي حررها الجيش السوري من الإرهاب بريفي دمشق والقنيطرة.

وقال مراسل وكالة سانا إن الجهات المختصة واصلت عمليات تمشيط المناطق التي طهرها الجيش من الإرهاب في ريفي القنيطرة ودمشق الجنوبي الغربي لرفع مخلفات الإرهابيين من العبوات الناسفة والألغام وعثرت على صواريخ وأسلحة وذخائر من بينها صناعة اوروبية وأمريكية.
وأشار المراسل إلى أن من بين المضبوطات صواريخ مضادة للدبابات “مالوتكا” وقذائف “آر بي جي” وبنادق ورشاشات اوروبية وأمريكية الصنع وقنابل يدوية إضافة إلى أجهزة بث فضائي واتصالات سلكية ولاسلكية وأدوية ومعدات وأجهزة طبية وعدد من السيارات المسروقة.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

وزارة الامن الايرانية يعلن القاء القبض على ارهابي خطير من العناصر التكفيرية في سوريا في عملية نوعية

اعلنت وزارة الامن الايرانية٫ القبض على احد اخطر الارهابيين المعروف بنشاطاته العابرة للحدود وذلك في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *