أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / مفارز استخبارات الشرطة الاتحادية العاملة ضمن وكالة الاستخبارات تلقي القبض على ثلاثة ارهابيين

مفارز استخبارات الشرطة الاتحادية العاملة ضمن وكالة الاستخبارات تلقي القبض على ثلاثة ارهابيين

أعلنت وزارة الداخلية، اليوم الاحد، القبض على ثلاثة ارهابيين من قبل مفارز وكالة الاستخبارات.

وذكر اعلام الوزارة في بيان بهذا الشان : ، إن “مفارز استخبارات الشرطة الاتحادية العاملة ضمن وكالة الاستخبارات في وزارة الداخلية، القت القبض على ثلاثة ارهابيين استنادا لمعلومات استخباراتية دقيقة”.
واضاف: “حيث تم إلقاء القبض على الأول في حي العروبة بكركوك والمطلوب وفق أحكام المادة 4 ارهاب لانتمائه لعصابات داعش فيما يسمى ولاية كركوك قاطع الرشاد”.
وتابع البيان : “كما القت القبض على الثاني في الطارمية والمطلوب وفق أحكام المادة 4 ارهاب لانتمائيه لعصابات داعش فيما يسمى قاطع شمالي بغداد”.
وتبع البيان : “هذا والقت مفارز استخبارات الشرطة الاتحادية العاملة ضمن وكالة الاستخبارات٫ القبض على الارهابي الثالث في ناحية يايجي بكركوك والمطلوب وفق أحكام المادة 4 ارهاب لانتمائه لعصابات داعش الإرهابية فيما يسمى ولاية صلاح الدين ويكنى ابو احمد”، مبيناً انه “تم تدوين أقوال المتهمين وإحالتهم للجهات المختصة”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

قائد الثورة الاسلامية اية الله خامنئي : الجمهورية الاسلامية واجهت في الحرب المفروضة قوى الشرق والغرب و” صدام ” لم يكن فيها سوى اداة

اكد قائد الثورة الاسلامية اية الله خامنئي : بان الجمهورية الاسلامية لم تكن تواجه في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *