أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / لحظات قیِّمة من حياة الحاج قاسم سلیماني

لحظات قیِّمة من حياة الحاج قاسم سلیماني

لن تنسى ايران جنديها المخلص الفريق الحاج قاسم سليماني، ولن ينسى المقاومون في ارجاء العالم ذكراه العطرة وقد زرع في كل شبر من ارض ايران والدول التي مر بها ورودا عطرة جسدتها انامل محبيه الى كتب ومقالات وحتى رسومات تحيي ذكراه المبهرة.

وصلت موقع العالم مجموعة من الرسومات التي جسدت بعضا من مواقف الشهيد من خلال علاقاته باقرانه المقاومين وامحبيه واهله ومريديه.. وقد استشهد قائد قوة القدس في حرس الثورة الاسلامية في ايران الفريق قاسم سليماني ونائب رئيس هيئة الحشد الشعبي في العراق ابو مهدي المهندس في عدوان اميركي على مطار بغداد. نتابع معا هذه المواقف المؤثرة..

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

سلطات الاحتلال الاسرائيلية تفرج عن الاسير الفلسطيني ماهر الاخرس بعد اضراب عن الطعام استمر 103 أيام

أفرجت سلطات الاحتلال الإسرائيلية، اليوم الخميس، عن الأسير الفلسطيني ماهر الأخرس بعد أن خاض إضرابا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *