أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الكيان الاسرائيلي / الارهاب الصهيوني / الامارات تتبرع لاسرايل بنقل الاسرائيليين العالقين في المغرب الى تل ابيب

الامارات تتبرع لاسرايل بنقل الاسرائيليين العالقين في المغرب الى تل ابيب

ذكرت وسائل إعلام صهيونية، أن الامارات تسببت في إفشال عملية نقل “إسرائيليين “من المغرب، بعدما عرضت على الإحتلال خدماتها في هذا الشأن.

وأوضحت أن الإمارات اتفقت مع الإحتلال بعملية إجلاء مشتركة في رحلة طيران على متن طائرة إماراتية تضم السياح الإماراتيين والصهاينة.
وأكد الإعلام الاسرائيلي، أن الإحتلال وافق على رحلة الطيران المشتركة بسبب رفض المغرب استقبال رحلات شركة العال الجوية.
وأشارت إلى أن الرباط غضبت من تصرفات الامارات دون استشارتها في الاتفاق على عملية الاخلاء.
وقالت الرباط انها لم ترخص الصهاينة المتواجدين على أراضيها في السفر إلى فلسطين المحتلة، وذلك بعد إعلان الرباط قرار إغلاق كافة حدودها الجوية والبرية للحد من انتشار وباء كورونا المستجد.
واعتبر المغرب اتفاق الامارات والكيان الصهيوني إهانة له، لأن الأمر كان يتطلب استشارة الرباط منذ البدء بالقبول أو الرفض.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الملياردير اليهودي الامريكي “حاييم سابان” : ولي العهد السعودي اخبرني انه يخشى من مهاجمة الايرانيين والقطريين اذا اقام علاقات علنية مع تل ابيب

نقل الملياردير اليهودي الأميركي حاييم سابان عراب اتفاقية الخيانة بين ابوظبي وتل ابيب ٫ عن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *