أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / السفير الايراني مسجدي : انخفاض عدد الاصابات بفيروس الكورونا في العراق انباء تسعد الشعب الايراني

السفير الايراني مسجدي : انخفاض عدد الاصابات بفيروس الكورونا في العراق انباء تسعد الشعب الايراني

اكد ايرج مسجدي سفير الجمهورية الاسلامية في ايران في العراق : ان الشعب الايراني سعيد لانخفاض عدد الاصابات بفيروس كورونا في العراق وتماثل المصابين به للشفاء.

وكتب السفير مسجدي في تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: ان الاخبار الواردة عن انخفاض اعداد المصابين بفيروس كورونا في العراق وتعافي اولئك الذين اصيبوا بالفيروس هو من دواعي سرور الشعب الايراني “.
واعرب السفير الايراني ” مسجدي ” عن الامل بان يتمتع الشعبان الايراني والعراقي بالصحة والعافية دوما ان شاء الله تعالى”.
وكانت وزارة الصحة والبيئة، أعلنت أمس الأربعاء ان “المجموع الكلي للإصابات 1415 حالة منها 79 وفاة و812 شفاء” فيما لم تسجل كربلاء والنجف الاشرف والديوانية وواسط بوم امس اية اصابة .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الاتحاد الوطني الكردستاني يهدد بمقاطعة حكومة وبرلمان إقليم كردستان

اكد الاتحاد الوطني الكردستاني , الاثنين , ان كافة الأطراف في الاتحاد أجمعت على تسمية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *