أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / كوادر حرس الثورة الاسلامية يبتكرون جهازا للكشف عن بعد عن | فيروس الكورونا ” عند المصابين وخلال ثوان

كوادر حرس الثورة الاسلامية يبتكرون جهازا للكشف عن بعد عن | فيروس الكورونا ” عند المصابين وخلال ثوان

أزاح القائد العام للحرس الثوري الإسلامي اللواء حسين سلامي الستار عن المنظومة الآنية لتشخيص فيروس كورونا عن بعد خلال ثوان ٫ واطلق على الجهاز الجديد اسم “مستعان”.

وتتمكن المنظومة المصنوعة محلياً بالكامل، من تشخيص الفيروس عن بعد ودون الاتصال الجسدي وخلال 5 ثوان، وتستخدم في رصد الوباء على صعيد الشخصي والاجتماعي والبيئي.
وياتي هذا الانجاز نتيجة قرار قيادة حرس الثورة الاسلامية دعوة خبرائه وعلمائه الى تسخير كل جهودهم العلمية لمواجهة فيروس الكورونا ٫ وينتظر ان تتقدم عشرات الدول في العالم لشراء كميات كبيرة من هذا الانجاز العلمي المتميز.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

مدير مكتب الرئيس الإيراني یشرح تفاصیل حادثة سقوط مروحیة الشهيد الرئيس ابراهيم رئيسي ورفاقه

قدّم رئيس مكتب رئيس الجمهورية الاسلامية الإيرانية “غلام حسین إسماعیلي”، شرحًا مفصلًا حول حادث تحطم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *