أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / كوادر حرس الثورة الاسلامية يبتكرون جهازا للكشف عن بعد عن | فيروس الكورونا ” عند المصابين وخلال ثوان

كوادر حرس الثورة الاسلامية يبتكرون جهازا للكشف عن بعد عن | فيروس الكورونا ” عند المصابين وخلال ثوان

أزاح القائد العام للحرس الثوري الإسلامي اللواء حسين سلامي الستار عن المنظومة الآنية لتشخيص فيروس كورونا عن بعد خلال ثوان ٫ واطلق على الجهاز الجديد اسم “مستعان”.

وتتمكن المنظومة المصنوعة محلياً بالكامل، من تشخيص الفيروس عن بعد ودون الاتصال الجسدي وخلال 5 ثوان، وتستخدم في رصد الوباء على صعيد الشخصي والاجتماعي والبيئي.
وياتي هذا الانجاز نتيجة قرار قيادة حرس الثورة الاسلامية دعوة خبرائه وعلمائه الى تسخير كل جهودهم العلمية لمواجهة فيروس الكورونا ٫ وينتظر ان تتقدم عشرات الدول في العالم لشراء كميات كبيرة من هذا الانجاز العلمي المتميز.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

محسن المندلاوي: تحقيق الامن والاستقرار والتقدم يتم عبر سيادة كاملة للعراق

أكد رئيس مجلس النواب بالانابة، محسن المندلاوي، اليوم الخميس، أن تحقيق الامن والاستقرار والتقدم يتم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *